Pour une meilleure expérience, veuillez modifier votre navigateur pour CHROME, FIREFOX, OPERA ou Internet Explorer.
Photo de profil

100.00 DH

لكات فيتامين د3، خالية من الجيلاتين والجلوتين، بنك

Description
Prix : 100.00 DH
Type : Offre
Date : 23 Oct 2020 15:05

الوصف

California Gold Nutrition Vitamin D3 Gummies

Mixed Berry & Fruit Flavors

Suitable for Vegetarians

Formulated to Contain: No Gelatin, No Gluten, No GMOs, No Soy

Produced in a 3rd Party Audited cGMP Registered (Certified) Facility

100% Gold Guarantee

Vitamin D3 is the body’s preferred form of Vitamin D. Sometimes called the “sunshine vitamin” because it’s produced in your skin in response to sunlight, it is an essential vitamin for many metabolic processes in the body. It helps regulate the absorption of calcium and phosphorus, and supports normal immune system function.*

California Gold Nutrition Vitamin D3 Gummies are gelatin and gluten-free and are a great tasting way for adults and children to add Vitamin D to their diet.

iHerb Blog:

Vitamin D is Necessary for Health and Disease Prevention

A Quick Guide to Gummy Vitamins

Gummy Vitamins—Not Just for Kids!

iTested Verified

طريقة الاستخدام

للبالغين والأطفال بعمر 4 سنوات أو أكثر، علكتان يوميًا، مع أو بدون طعام، أو حسب توجيهات أخصائي الرعاية الصحية المؤهل، يُرجى التأكد من مضغ الطفل للعلكات بشكل كامل.

للبالغين والأطفال أكبر من 4 سنوات

المكونات

المكونات الرئيسية

فيتامين د3 (في صورة كوليكالسيفيرول)

المكونات الأخرى

سكر القصب, شراب الجلوكوز (شراب التابيوكا), ماء, البكتين الحمضي, حمض الستريك, حمض الأديبيك, سترات الصوديوم, النكهات الطبيعية, واللون المضاف (الأنثوسيانين المستخرج من الجزر الأسود, بيتا كاروتين, كركم, مستخلص الجزر الأسود).

لا يتم تصنيع هذا المنتج بالحليب, أو البيض, أو السمك, أو المحارات القشرية, أو المكسرات, أو الفول السوداني, أو القمح, أو الصويا أو الجلوتين. يتم إنتاجه في, منشأة مسجلة خاضعة للرقابة من جهة خارجية مستقلة وتلتزم بممارسات التصنيع الجيدة وتعالج منتجات قد تحتوي على هذه المكونات أو المواد المسببة للحساسية.

تحذيرات

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. استشر طبيب معتمد، أو صيدلي، أو أخصائي علاج طبيعي، أو أخصائي رعاية صحية قبل تناول المكملات الغذائية.

عبوة مغلفة من أجل حمايتك. لا تستخدمه إذا كان الغلاف مفقوداً أو تالفاً. يُفضل تخزينه في درجة حرارة الغرفة المضبوطة عند 20 درجة مئوية إلى 25 درجة مئوية (68 درجة فهرنهايت إلى 77 درجة فهرنهايت). التخزين في ظروف غير ملائمة، مثل التعرض لفترة طويلة لضوء الشمس المباشر أو درجة حرارة أو رطوبة مرتفعة؛ يمكن أن يتسبب في فساد المنتج مع مرور الوقت.

Partager :

Magic.ma n'est pas responsable des produits proposés dans les annonces

 


Localisation
Publiez votre évaluation

Ces annonces peuvent aussi vous intéresser
Haut
Ouvrir le chat
1
Besoin d'aide ?
Bonjour,
Comment puis-je vous aider ?